الدكتور سامي المجالي

افتتح رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي مساء امس في بلدة ماعين بمادبا ملعب نادي ماعين الخماسي والذي جاء ضمن مشروعات المبادرات الملكية السامية للحركة الشبابية والرياضية وتقدر كلفته بنحو 50 الف دينار.

وقال الدكتور المجالي في الحفل أن المبادرات الملكية، تأتي ضمن اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بالحركة الشبابية والرياضية وتطويرها وصقل مواهبها، وذلك ايمانا من جلالته بالشباب ودورهم المحوري في عمليتي البناء والتنمية.

واكد على ضرورة الاستفادة من هذه المنشآت لتطوير كرة القدم الأردنية، مشيرا إلى أن هذه المرافق تحقق رسالة المجلس الهادفة إلى استثمار أوقات الشباب بما يخدمهم ويوجه طاقاتهم لبناء المجتمع من خلال البرامج والأنشطة.

وتضمن حفل الافتتاح الذي حضره رئيس بلدية مادبا الكبرى مصطفى الازايدة ومدير شباب مادبا ياسين الهليل إقامة مباراة ودية جمعت قدامى لاعبي النادي الفيصلي وفريق نادي ماعين، انتهى لمصلحة نادي ماعين 8-6 بعد مباراة متكافئة، وبرز في صفوف قدامى لاعبي الفيصلي باسم مراد وصبحي سليمان ومؤيد سليم وجعفر حماد ومحمد الفايز.

وعبر اهالي ماعين وشبابها عن الشكر والعرفان لجلالة الملك عبدالله الثاني على مكارمه الملكية في مختلف المجالات، وجهوده المتواصلة لتمكين الشباب والاهتمام بالجوانب الرياضية والترفيهية، وتوظيف طاقات الشباب بصورة ايجابية، مشيرين إلى أن الملعب جاء استجابة لحاجة أبناء المنطقة إلى البنية الرياضية التحتية.

واكدوا تقديرهم لجهود المجلس الأعلى للشباب في دعم ورعاية الحركتين الشبابية والرياضية، والتي تعزز لدى الشباب الأردني مشاعر الإنتماء الوطني.

وفي ختام المباراة سلم المجالي الكأس لكابتن الفريقين، وقدم رئيس نادي ماعين خالد العرامين درع النادي لرئيس المجلس الأعلى للشباب.