إبراهيم البناي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة إبراهيم البناي أن يوم العلم هو مناسبة وطنية من نوع خاص نثمن فيه الدور الكبير الذي يلعبه العلم لتوحيدنا تحت رايته خاصة أن مواطني الإمارات يعرفون جيدا قيمة الاتحاد تحت قيادة واحدة.

وذكر البناي إن الأجيال الصاعدة تتعلم من مثل تلك المناسبات الوطنية حب الوطن والانتماء له والعمل من أجل خدمته..مضيفا ان دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إلى الاحتفال بيوم الع لم برفعه بشكل موحد غدا الإثنين الساعة 12 ظهرا إنما هي دعوة لإظهار حب الوطن وتأكيد على مدى الانتماء لهذه الأرض الغالية.

و بدوره أكد أمين عام نادي دبي للشطرنج جمال العبدولي أن عنصر الولاء والانتماء هو ما يهمنا في هذه المناسبة العظيمة التي دعا لها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله فلا نستطيع أن تتقدم خطوة للأمام إلا ونحن يد واحدة ونعمل حتى قيادة واحدة.

وأضاف العبدولي أن العلم هو رمز نتجمع خلفه لإظهار مدى قوتنا واتحادنا الذي نحن في أمس الحاجة له ولا شك أن هذه المناسبة من المناسبات السعيدة التي ننتظرها كل عام..و هدفنا أن نثبت للعالم أن البيت متوحد وأننا أسرة واحدة فالكل يعمل من أجل المصلحة العامة للوطن والكل يعمل في تخصصه بمنتهى التفاني.