دار التمويل تقدم 3 سيارات لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين

قدمت دار التمويل 3 سيارات لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين في مبادرة إنسانية تعكس المسؤولية المجتمعية لمؤسسات مجتمع دولة الإمارات تجاه ذوي الإعاقة .

وقال محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين خلال مؤتمر صحفي أمس في مدينة زايد الرياضية للإعلان عن رعاية دار التمويل لأنشطة الاتحاد ان مبادرة دار التمويل تأتي في اطار مساهمة المؤسسات المجتمعية لدعم اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين ..لافتًا الى حاجتهم الى مثل هذه المبادرات لدعم أنشطة الاتحاد .

وأكد الهاملي أن أبطال الاتحاد من ذوي الإعاقة حصدوا 25 ميدالية من خلال مشاركتهم في الألعاب الآسيوية ..لافتا الى جهود اللاعبين للتطوير المستمر لحصد المزيد من الذهب وتحقيق الإنجازات الرياضية.

ودعا مؤسسات الدولة الى الاهتمام بالقيام بدورها المجتمعي لدعم ذوي الإعاقة في الاتحاد للاستمرار في تحقيق الإنجازات الرياضية .

وقال محمد عبدالله القبيسي رئيس مجلس ادارة دار التمويل ان المبادرة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية تجاه ذوي الإعاقة الذي يعد واجبا إنسانيا .

وقال ذبيان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين أن السيارات التي قدمتها دار التمويل ستساعد في نقل الموظفين واللاعبين في أرجاء امارات الدولة للمشاركة في نشاطات الاتحاد ..لافتا الى أن إمارة أبوظبي في شهر ديسمبر ستشهد الانتخابات الآسيوية وستكون هذه السيارات الناقل الرسمي لهذا الحدث .