مهرجان الوحدة لبراعم كرة القدم

اختتم مهرجان الوحدة للبراعم، الذي أقيم تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، على ملاعب أكاديمية الوحدة بالشهامة وحقق المهرجان نجاحا كبيرا بمشاركة مميزة لصغار فرق الوحدة والعين والجزيرة والظفرة وبني ياس . وشهد المهرجان تحقيق مستويات متقدمة ونتائج إيجابية وكشف عن مواهب واعدة ترجمة لأهدافه بدعم قاعدة المراحل العمرية في أندية أبوظبي بالمزيد من الخبرات والتجارب عبر التجمعات والملتقيات الكروية الساعية لنشر الثقافة الكروية والعمل على تقديم كل أنواع الدعم والاهتمام لجيل المستقبل .
كما حظي المهرجان بمتابعة الجماهير وأولياء الأمور في جميع المباريات التي أجريت بين فرق الوحدة والعين والجزيرة والظفرة وبني ياس تحت 7 و8 سنة، الأمر الذي ترك أثرا رائعا وقبولاً كبيرا من الحضور . وفي ختام المهرجان قام عادل خميس السويدي منسق الأجهزة الفنية والإدارية، وعبدالرحمن الجمال مدير مدارس الكرة بنادي الوحدة بتكريم الفرق المشاركة .
كما نظمت أكاديمية نادي الوحدة وبالتعاون مع جمعية التمريض الإماراتية يوم الصحة المفتوح تحت شعار الصحة للجميع متزامناً مع مهرجان البراعم في مقر الأكاديمية بالشهامة . وشهدت الفعالية إقبالاً كبيراً من جانب الأسر والجمهور الذي استمتع بالعديد من الفقرات المتنوعة، أبرزها توعية وتثقيف الجماهير بضرورة الحفاظ على الصحة بجانب تقديم خدمات فحص واستشارات طبية وتوزيع بروشورات تثقيفية ومسابقات وهدايا للجماهير .
من جانبه، أوضح مدير الأكاديمية، هلال سالم الجنيبي "نادي الوحدة يحرص دائما على أن يكون جزءا مهما وفعالاً في المجتمع لكون الرياضة من أهم مصادر الصحة وتنمية الشعوب، وتعزيزا لاستراتيجيته في التواصل المجتمعي، ونسعى دائماً إلى أن نقوم بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تفيد المجتمع . ونحن سعداء بالنجاح التي تحقق اليوم من خلال المشاركة الكبيرة من الجماهير والعائلات" .
كما رئيس مجلس التمريض الإماراتية أكدت عائشة المهري أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى التوعية بالعادات الصحية السليمة والابتعاد عن العادات السلبية التي تؤثر على حياة الفرد من جميع النواحي، وأضافت "إننا شهدنا في هذا المعرض العديد من الفعاليات والطرق التوعوية والتثقيفية حيث شارك في هذه الفعالية عدد من المراكز الصحية بتخصصاتها المختلفة مثل العظام والمفاصل والغدد الصماء والسكري وطب الأسنان والعيون والعلاج الطبيعي" .