حارس العيناوي خالد عيسى

أشار حارس العرين العيناوي خالد عيسى إلى أنهم في كامل جاهزيتهم من كافة النواحي لكأس السوبر اليوم أمام الأهلي مؤكدا أن مثل هذه المواجهات القوية من الصعب التكهن بالنتيجة النهائية فيها قياسا بقيمة الناديين الكبيرين وتاريخهما الكروي العريض .

وتوقع خالد عيسى فوز العين باللقب وأشار مثل هذه المباريات لا تخضع لمقاييس أو لتفاصيل تكتيكية بعينها ولا أعتقد بأنها مباراة مدربين بقدر ما هي مواجهات لاعبين في الملعب وجماهير تلهب الحماسة المطلوبة وترفع من معدل التركيز وتعزز قوة الفريق الضاربة في الميدان وفي ظني أن صاحب الكفة الأرجح سيكون مرشحا قويا لإحراز اللقب مع صافرة نهاية المباراة" .

وأشار إلى أن العين استهل استعداداته للسوبر بعد أن حسم لقاء الإمارات في الدوري اتساقاً مع سياسته الفنية في التعاطي مع كل مواجهة على حدة وبعد السوبر سيتم التفكير في الدوري أمام الأهلي وبعدها مباشرة سينتقل التركيز إلى مباراة بختاكور الآسيوية . وذكر حارس مرمى العين أنه تحدث مع زميله إبراهيم دياكيه حول أهمية انتزاع لقب السوبر بسبب أننا لم نحصل على هذا اللقب تحديدا، إذ خاضا ثلاثة نهائيات وخسر فريقهما بركلات الترجيح .

وتابع " المباراة تعتبر بطولة لذلك تمثل تحديا شخصيا لكل لاعب في الفريق ولي شخصيا، لذلك أتمنى أن نتوج باللقب في النسخة الحالية، خصوصا وأن جميع لاعبي العين على قدر المسؤولية وعلى طموحات جماهيرهم .