أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب

شكر أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على دعوته له لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة برلين، الذي جمع بين "برشلونة" و"يوفنتوس"، التقى خلالها مع عدد من الشخصيات الرياضية من قياديين وإداريين ونجوم سابقين.

ووجه أمين عام مجلس دبي الرياضي الذي كان يرافقه عمران الجسمي مدير العلاقات العامة في مجلس دبي، الدعوة لكبار الشخصيات لزيارة دبي وحضور المؤتمرات والبطولات التي ينظمها المجلس، كما عبر عن استعداد المجلس لاستضافة البطولات الكبرى والتعاون مع جميع الجهات الرياضية لما يحقق الفائدة لأنديتنا ومؤسساتنا الرياضية ويعزز مكانة دبي على خريطة الرياضة العالمية.

وكان رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني في مقدمة الشخصيات التي التقى بها حارب، إضافة إلى رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، الشيخ أحمد الفهد الصباح وأمين عام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جياني انفانتينو، ورئيس نادي "بايرن ميونيخ" كارل هاينز رومنيغيه.

والتقى سعيد حارب أيضا مع عدد من النجوم السابقين وفي مقدمتهم البرتغالي لويس فيغو ومواطنه ديكو والإيطالي اليساندرو ديل بييرو، كما حضر مأدبة الغداء التي أقامها سفير الدولة في برلين جمعة الجنيبي، التي حضرها أيضا عدد من السفراء والشخصيات الرياضية والدبلوماسية.