طواف الشارقة الدولي للدراجات

أنهت اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات كافة التحضيرات الخاصة بانطلاق النسخة الثالثة للمنافسات، التي تقام، الجمعة، بمشاركة 15 دولة وعدد من أهم وأشهر الفرق المحترفة بجانب منتخبنا الوطني الأول الذي يخوض المنافسات بآمال وطموحات كبيرة.

وكان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أحمد ناصر الفردان، عقد اجتماعا أخيرا مع أعضاء اللجنة المنظمة وكافة اللجان العاملة في البطولة تم خلاله التأكد من اكتمال كافة التحضيرات الخاصة بإقامة الحدث بالشكل الذي يليق باسم عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة راعي البطولة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ومكانة إمارة الشارقة مستضيفة الحدث ، وتنظيم مجلس الشارقة الرياضي.

وكانت الفرق والمنتخبات المشاركة في البطولة بدأت تتوافد على الدولة منذ الثلاثاء، حيث كان أول الواصلين فريق تراجونا الماليزي المحترف، تلاه الفريق الكندي كانديان تيم.

ومن المنتظر توافد الفرق الخميس والجمعة استعدادًا لانطلاق أولى مراحل الطواف الجمعة في كورنيش الممزر في الشارقة.

كما تعقد اللجنة الإعلامية برئاسة عبد الله بوخاطر اجتماعا تنسيقيا مع أعضائها في العاشرة من صباح الخميس في مقر مجلس الشارقة الرياضي لشرح كافة الترتيبات والمستجدات الخاصة بالحدث، ووضع الترتيبات المتعلقة بتغطية فعاليات الطواف بالشكل الذي يسهم في نجاحه وظهوره بالشكل اللائق.

من جانبه بحث نادي الحمرية الرياضي الثقافي خلال اجتماعه، الأربعاء، في مقر النادي مختلف جهوده وتجهيزاته لاستضافة المرحلة الثانية من الطواف المقرر إقامتها السبت.