المهندس جمعة خليفة الفقاعي مدير إدارة الصيانة العامة في بلدية دبي .

بدأت إدارة الصيانة العامة في بلدية دبي بإعداد واعتماد الخطوات التحضيرية للبدء بأعمال تطوير إنارة الملاعب الرئيسية في الأندية الرياضية النصر والوصل والشباب، طبقا للمعايير التي أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتكلفة تصل إلى 5 .17 مليون درهم حسب ما كشفه المهندس جمعة خليفة الفقاعي مدير إدارة الصيانة العامة في بلدية دبي .
وأضاف: أن المهام التي تقوم بها بلدية دبي والخدمات التي تقدمها تتعدى كونها مهام خدمية، وترتقي دوما إلى الأعمال التحسينية والتطويرية ويتجلى ذلك في المحاور المجتمعية كافة سواء السياحية منها أو الترفيهية أو الرياضية وغيرها، ويأتي مشروع تطوير أبراج ووحدات الإنارة كإحدى الخطوات المهمة في مجال التعاون المشترك مع مجلس دبي الرياضي .
ويهدف المشروع في تفاصيله الفنية إلى تطوير شدة الإنارة في هذه الملاعب لتتوافق مع متطلبات الفيفا فئة (5) وتلبية اشتراطات المشاركة في دوري المحترفين .
وأوضح المهندس الفقاعي أن الدراسة الفنية التي أجريت أخذت بالاعتبار توفير أفضل أنواع وحدات الإنارة والمعروفة على المستوى العالمي بجودتها وحسن أدائها كما روعي استبدال أبراج الإنارة بأخرى جديدة وفق أفضل الشروط والمواصفات .
وأشار المهندس الفقاعي إلى أن مثل هذه المشاريع الحساسة والتطويرية ما كانت لتجد طريقها إلى التنفيذ لولا الدعم الكبير الذي توليه القيادات للمسيرة الرياضية وتطويرها والارتقاء بها نحو الأفضل .