ليوناردو بونوتشي يحتفل بهدف الفوز علي روما

أعرب ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الثمين 3/ 2 على ضيفه روما في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وصرح بونوتشي، الذي أحرز هدف الفوز ليوفنتوس عقب المباراة "لقد كان هدفا هاما بالتأكيد، كنا نستحق الحصول على هذه النقاط الثلاثة المهمة. لعبنا أمام فريق كبير بحجم روما، ولكننا أظهرنا أننا الأقوى".

وأضاف لاعب يوفنتوس "بعد هدف إيتوربي. نجحنا في استعادة اتزاننا مجددا وظهرنا كفريق واحد. ينبغي علينا أن نتحسن، ولكننا أثبتنا أننا الفريق الأفضل في إيطاليا حاليا".

وانفرد يوفنتوس بهذا الفوز بصدارة الدوري الإيطالي للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما فض الشراكة التي استمرت في المراحل الخمسة الأولى مع روما.

وارتفع رصيد فريق السيدة العجوز إلى 18 نقطة محققا العلامة الكاملة بعدما فاز في مباراته السادسة على التوالي، ليتربع على الصدارة متقدما بفارق ثلاث نقاط على روما الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم.

واستعاد يوفنتوس بهذا الفوز توازنه مرة أخرى بعدما تلقى خسارة موجعة صفر/ 1 أمام مضيفه أتليتكو مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، ليرسم البسمة مجددا على وجوه جماهيره.