فريق برشلونه

أعلن فريق "برشلونة" رسميًا الخميس، تجديد تعاقده مع المهاجم الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز لمدة ثلاثة أعوام، وذلك قبل يومين من لقاء الفريق المنتظر في نهائي "الشامبيونزليغ" أمام فريق "يوفنتوس" الإيطالي في برلين.

وعلى الرغم من الأخبار التي ترددت أخيرًا والتي أكدت أنَّ اللاعب يرغب في الرحيل عن الكامب نو هذا الصيف، خصوصًا بعدما أصبحت فرصه في المشاركة أساسيًا صعبة في ظل وجود الثلاثي اللاتيني ليو ميسي، نيمار دا سيلفا ولويس سواريز، إلا أنَّ اللاعب والنادي فاجئا الجميع وأعلنا تجديد العقد.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد بيدرو 150 مليون يورو وسيوقع اللاعب على عقده الجديد الذي ينتهي في صيف عام 2019 خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقاً لما أعلنه النادي في بيان رسمي.

وكان قد اقترح داخل فريق "برشلونة" من قبل أن يتم توظيف بيدرو في مركز الظهير الأيمن بدلًا من اللعب في خط الهجوم، الخيار الذي من الممكن أن يطرح من جديد عقب رحيل دانييل ألفيس هذا الصيف وفي ظل عقوبة الحرمان من التعاقدات الموقعة على الفريق حتى كانون الثاني/ يناير 2016، على الرغم من عدم اعتماد المدرب لويس إنريكي على اللاعب في هذا المركز على مدار هذا الموسم.