مدرب فريق باختاكور الأوزبكي صامويل بابيان

توقع مدرب فريق باختاكور الأوزبكي صامويل بابيان أن تكون مباراة الليلة مثيرة وقوية من الطرفين وأوضح في المؤتمر الصحافي العين يعتبر من أفضل الفرق في القارة الآسيوية وخسرنا منه في اللقاء السابق في أرضنا وبين جماهيرنا ولكن فرصتنا في التعويض قائمة ونحن عازمون على تقديم صورة جيدة وراقية في كرة القدم بالرغم من صعوبة المهمة .

وتابع بالتأكيد الحصول علي نتيجة ايجابية يعتبر أمرا جيدا إلا أننا جئنا إلى مدينة العين من اجل الفوز والعودة بالثلاث نقاط وليس للعب من اجل التعادل، فقد قدمنا مباراة جيدة في لقاء الذهاب ولكن الحظ لم يحالفنا للخروج فائزين .

وذكر أنه يعلم أن العين لم يخسر على أرضه في ملعب هزاع بن زايد سواء في الدوري أو في بطولة آسيا، إلا أنه ينوي مع لاعبيه إنهاء هذا التفوق وان يلحق به أول خسارة على ملعبه .

وعن إذا كان العين تفوق عليه من دون عموري وجيان وكيف سيكون الوضع بوجودهم لفت مدرب باختاكور" العين فريق كبير وقوي سواء في وجود لاعبيه المهمين أو بدونهم ولا يتأثر بغياب احد ولكن فلسفة الطرفين مختلفة فنحن نعتمد على اللاعبين الصغار الصاعدين من الأكاديمية في حين أن العين يعتمد على لاعبيه الأقوياء والأجانب، وكما قلت سنظهر أفضل ما لدينا وواثق بأننا سنعود بالنقاط الثلاث .