الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

انطلقت مساء السبت الماضي فعاليات الأسبوع الرياضي للشرطة بالمنطقة الأمنية في أم القيوين، تحت رعاية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبتنظيم من اتحاد الشرطة الرياضي، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل .

حضر الفعاليات العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، وافتتح مسابقة الرماية للضباط، وثمّن حرص وزير الداخلية على بث روح التنافس بين منتسبي الوزارة في كافة المجالات، وأشار إلى أن هذه المنافسات الرياضية تخلق جواً من الترابط والترفيه والتحفيز والترويح بعيداً عن العمل الروتيني اليومي الذي قد يؤدي بالموظف إلى الفتور أحياناً .

وتقدم العميد المعلا بالشكر للواء محمد خلفان الرميثي نائب قائد عام شرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، ولأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، على دعمهم وتفعيلهم مثل هذه الفعاليات ودورهم في حث أكبر شريحة من المنتسبين لجهاز الشرطة لممارسة الأنشطة الرياضية .

وأوضح المقدم عدنان جاسم بوعصيبة رئيس اللجنة المنظمة للأسبوع الرياضي، أن التنافس يجري بين الفرق التابعة لإدارات المنطقة الأمنية بأم القيوين، وتشمل كلاً من القيادة العامة لشرطة أم القيوين بمختلف إداراتها، وإدارة الدفاع المدني، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب .

واستؤنفت المسابقات يوم الأحد بمنافسة الرماية للضباط بميدان الرماية بمنطقة بياته بأم القيوين، حيث تنافس أكثر من 40 ضابطا في الرماية بأربع وضعيات ولمسافات مختلفة، كما تقام يوميا مجموعة من المنافسات في الفترة الصباحية تشمل الرماية لمختلف الرتب، ومسابقات ثقافية للرجال بين عشرة فرق، وللنساء بين سبعة فرق .

ولفت المقدم عدنان أنه إضافة للمسابقات اليومية، فقد حضر صباح يوم الاثنين القائد العام انطلاق مسابقة الجري للرجال على كورنيش أم القيوين ولمسافة 3200 متر، وقد فاز بالمركز الأول لفئة فوق 30 سنة المساعد أول شهاب حسن من إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وفي المركز الثاني الملازم أول محمد شاهين من إدارة الموارد والخدمات المساندة، أما المركز الثالث فكان من نصيب المساعد أول سالم حمد الحمر من مكتب القائد العام، وفاز بالمركز الأول في فئة تحت 30 سنة الملازم أول سلطان عبيد وفي المركز الثاني الرقيب أول عمر يوسف، وفي المركز الثالث العريف ابراهيم راشد .

وفي مسابقة  التي انطلقت يوم الاثنين الساعة 12 ظهرا في خور أم القيوين خلف مبنى بلدية أم القيوين ولمسافة 300 متر ، فاز بالمركز الأول الرقيب راشد عبدالله راشد من إدارة الدفاع المدني، وفاز بالمركز الثاني الرقيب عيسى عبيد فاضل من المؤسسة العقابية والإصلاحية، وبالمركز الثالث المساعد أول يوسف اسماعيل عبدالرحيم من إدارة المرور والدوريات .