"الهلال" يقاضي أحد نشطاء "تويتر" بشأن الإساءة للفريق

كلف مجلس إدارة نادي الهلال السعودي الإدارة القانونية في النادي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لرفع قضية من 3 أطراف، تمثل إدارة نادي الهلال وكافة منسوبيه وعدد من أعضاء شرف النادي ومجموعة من جماهير النادي الراغبة في ذلك، تجاه الإساءة التي وجهت إلى النادي ومن ينتمي له في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ووصفه بها أحد المغردين بـ"النادي الليلي".

كما سيتم مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم للتنسيق معه بشأن الاتهامات التي وجهت للاعبي الهلال في المنتخب ووصفهم بـ"العفن السرطاني"، واتخاذ الإجراءات النظامية الكفيلة بحماية لاعبي الوطن من مثل هذه التجاوزات التي لا يمكن قبولها، وذلك استكمالًا للقضايا السابقة التي رفعت من قِبل الإدارة تجاه أكثر من طرف قام بالإساءة للنادي.

وكان صاحب حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يدعي عبدالله بن صيفان، غرد: "تحويل الهلال لـ"نادي ليلي" أشرف من بقاء هذا العفن السرطاني الذي حول منتخب الوطن لمراكز إعداد بدني وتأهيل نفسي للاعبيهم وسط بلطجة رسمية مكشوفة".

ومن ناحية أخرى، أعلنت شركة "فولكس واغن" السعودية موعد إقامة مباراة الهلال السعودي وبايرن ميونيخ الألماني وديًا يوم 17 كانون الثاني/ يناير الجاري، على ملعب إستاد الملك فهد الدولي، بحضور جميع نجوم الفريق الألماني بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا.