النيجيري إيمانويل إيمينيكي

أعرب النيجيري إيمانويل إيمينيكي، عن سعادته بالانضمام إلى نادي "العين"، متمنيًا أن يحقق أعلى مؤشرات النجاح مع زملائه اللاعبين لتحقيق أهداف النادي وإسعاد قاعدته الجماهيرية الكبيرة. وأوضح إيمينيكي أنه أدرك مكانة "العين" الكبيرة وتاريخه الكروي العريض، وأفاد "إنني على معرفة جيدة بأنه من الأندية التي لا ترضى إلا بالبطولات في كل موسم وأرغب أن أكون جزءًا من نجاحاته في الموسم الكروي الجديد".

وتابع: "جئت إلى هنا وأدرك جيدًا كما ذكرت لكم بأن العين فريق كبير ويتمتع بثقافة البطولات ويضم في صفوفه لاعبين مميزين، لذلك أتطلع إلى تحقيق الانتصارات وحصد البطولات مع النادي في الموسم الكروي الجديد، كما سبق لي أن حققت إنجازات مع الأندية التي لعبت لها، من بينها بطولتا الكأس في تركيا إلى جانب السوبر ولا يوجد سقف لطموحاتي مع العين".

وعلّق على سؤال حول إن كان تواجده كبديل للاعب الغاني جيان أسامواه سيشكل ضغطا عليه مع "العين"، مؤكدًا "جيان مهاجم جيد وحقق مع فريق العين طموحاته، وكذلك أنا أرغب في إظهار أفضل ما لدي لتحقيق أهدافي مع الفريق، كمهاجم وهداف لإفريقيا وكرة القدم لعبة جماعية لا تعترف إطلاقًا بمجهود اللاعب الواحد وسأقدم أفضل ما لدي مع زملائي اللاعبين لإحراز الفوز في كل مبارياتنا".

وأضاف إيمينيكي، "شاهدت بعض المباريات لفريق العين في الموسم الماضي، وشدني أسلوب لعب صانع ألعاب الفريق عمر عبد الرحمن فهو من طراز عالٍ، وقام بصناعة عدة أهداف ويشرفني اللعب إلى جانبه وخلال التدريبات سنعمل تحت قيادة المدرب لتعزيز لغة الانسجام التي ستعزز من قوة الفريق في الموسم الجديد".