رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله سعيد النابودة

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله سعيد النابودة  بعد التأهل التاريخي إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا أن طموح "الفرسان" لن يتوقف عند هذا الحد بل هدفهم الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في آسيا.

وتوجه النابودة بالشكر إلى رئيس النادي الأهلي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم واعتبر أن توجيهات واهتمامه ومتابعته الحثيثة للفريق وراء التأهل لدور الثمانية، مؤكدا أنه زرع روح الفوز والانتصارات في صفوف الفريق ولاعبيه.

كما تقدم النابودة بالشكر إلى مجلس إدارة نادي العين برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على المجهود الكبير الذي بذلوه من أجل إنجاح المباراة، مؤكدا أن العين فريق كبير، وبغض النظر عما إذا كان تأهل أو خرج، معتبرا أن لقاء الأهلي والعين جاء قمة ومثيرا كعادة مباريات الفريقين المليئة بالمتعة والندية.

ورأى أن المهم بعد المباراة أن الفائز إماراتي وسيكون سفيرا للدولة في دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن اللقاء كان احتفالياً لكرة الإمارات التي كانت هي الفائز الأكبر.

ولفت النابودة من المفرح أن يكون الأهلي ممثلا للإمارات وضمن أقوى ثمانية أندية في آسيا.

وأشاد النابودة باللاعبين الذين كتبوا تاريخ الأهلي في البطولة الآسيوية ووصلوا به إلى ربع النهائي لأول مرة، كما كان الأمر عندما تأهل الفريق إلى دور ال 16.