المنتخب السعودي لقدم الصالات

وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات اليوم إلى العاصمة الأوزبكية طشقند للمشاركة في نهائيات كأس أمّم آسيا التي ستقام خلال الفترة من 10 حتى 21 فبراير الحالي .

وكان في استقبال بعثة المنتخب السعودي لدى وصولها إلى طشقند القنصل السعودي في أوزبكستان رياض الكعبي و محمد الشريف من منسوبي المراسم في السفارة .

 وأجرى المنتخب السعودي اليوم أولى تدريباته في صالة استاد طشقند التي سوف تحتضن مباريات البطولة استعداداً لمواجهة المنتخب الأوزبكي بعد غد الأربعاء .

 واشتملت الحصة التدريبية التي أشرف عليها المدير الفني البلجيكي ايفينس هيرمانس والمدرب الوطني عبدالله الرشود على إجراء تمارين لياقية تلاها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل الصالة بمشاركة جميع اللاعبين من جهة أخرى عقد مدير المنتخب إبراهيم العيسى اجتماعاً بأعضاء بعثة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات، مطالباً الجميع بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من إدارة المنتخب ومضاعفة الجهد والعطاء في الفترة الحالية حتى يتحقق الهدف المنشود وهو حصد إحدى بطاقات التأهل للدور المقبل ، مشيداً بجميع أعضاء الوفد لمساهمتهم الكبيرة في نجاح البرنامج الإعدادي للمنتخب الذي تم تنفيذه على ثلاثة مراحل، متمنياً أن يحصد المنتخب ثمار إعداده وتأهيله للاستحقاق الآسيوي