علي المرزوقي

أكد رئيس لجنة المواصلات في بطولة العالم للرياضات الجوية، علي المرزوقي، أن اللجنة قررت زيادة عدد الرحلات المقررة اليوم بواقع 20%، نظرًا للإقبال المتوقع من قبل الجماهير على موقع البطولة في "سكاي دايف" لمتابعة اليوم الختامي.

وأوضح في تصريحات صحافية "بدأت لجنة المواصلات في بطولة العالم للرياضات الجوية عملها في مارس الماضي باستقبال كبار الشخصيات والمحكمين والمنظمين والرياضيين، الذين توافدوا على أرض الدولة للمشاركة في بطولة العالم التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي".

وأشار إلى أن فريق العمل التابع للجنة المواصلات تواجد الى جانب لجنة العلاقات العامة ولجنة المتابعة والتنسيق على مدار الساعة في مطار دبي، وحرص على إبراز كرم الضيافة الإماراتية والعربية، ونقل صورة حضارية عن الدولة أمام الضيوف المشاركين، وتوفير كل مقومات الراحة لهم خلال فترة وجودهم في دبي لخوض غمار البطولة.

وأشار إلى أن اللجنة وفرت جميع متطلبات المواصلات، إذ تم تخصيص 100 مركبة لمديري الفرق واللجان العاملة في البطولة، كما تم توفير 100 حافلة ذات 14 راكبًا لفرق منطاد دبي، و10 حافلات أخرى لنقل المشاركين من مطار دبي الدولي الى الفنادق.

وأوضح أن لجنة المواصلات سجلت يوميًا 30 حافلة ذات 34 مقعدًا لنقل المشاركين من الفنادق الى مواقع البطولة الخمسة، وهي: دبي مول وسكاي دايف مرغم، وسكاي دايف دبي، والصفوح، ومضمار جبل علي، اذ كانت هذا الرحلات تبدأ عملها من السادسة صباحًا حتى السادسة مساء كل أيام البطولة.