ألعاب القوى

فاز عضو اللّجنة الفنيَّة في الاتِّحاد الكويتيّ لألعاب القوى فهد ثامر في منصب نائب رئيس اللّجنة الفنيَّة في الاتِّحاد العربيّ للعبة على هامش فعاليَّات البطولة العربيَّة السّادسة عشرة لألعاب القوى للشَّباب التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 26 أبريل الجاري .
وذكر رئيس وفد الكويت في البطولة العربيّة صالح جابر المري أنّ حصول فهد ثامر على المنصب جاء لخبرته في مجال العمل في اللجان الفنيَّة ولمكانة الكويت في ألعاب القوى العربية .
وحول مشاركة الكويت في البطولة العربية التي تنطلق منافساتها في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، أكّد المري الذي يشغل منصب أمين الصندوق المساعد للاتحاد الكويتيّ لألعاب القوى أن منتخب الكويت استعد جيدًا لخوض غمار البطولة .
وأشار إلى أن لاعبي منتخب الكويت حقّقوا المركز الثاني في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في قطر أخيرًا معربًا عن رضا إدارة الوفد عن استعدادات المنتخب التي اقتصرت على التدريب المحلي دون إقامة معسكر خارجي.
وتوقع أن تشهد فعاليات البطولة العربية منافسات قوية مشيرًا إلى أن الدول العربية معروفة بمستوياتها المتقدمة وأن اللاعبين العرب يعرفون بعضهم البعض .
ووعد المري بتحقيق ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولة رغم شدة المنافسة في العديد من المسابقات من بينها رمي الرمح والعدو 100 و200 متر وغيرها.
يشار إلى أن البطولة العربية للشباب والشابات تقام على ميدان ومضمار استاد القاهرة الدولي بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 14 دولة عربية بينها الكويت والسعودية والسودان ولبنان والإمارات والبحرين والعراق وجيبوتي وسلطنة عمان واليمن وفلسطين والجزائر وليبيا ومصر البلد المضيف.
ويرأس وفد الكويت صالح جابر المري ويضم سيف الدوسري (مديرًا للفريق) وبدر على الرشود ( إداريًّا) والمدير الفني للاتحاد حسين عباس و 17 لاعبًا وسبعة مدربين.