المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي

بعث رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي ، ببرقية تهنئة إلى ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، لتهنئته بالفوز في بطولة العالم للقدرة.


وأكد "القاسمي" في برقيته: "إن هذا الفوز الذي انتزعه عن جدارة واستحقاق"، مشددًا على المكانة المرموقة التي يتبوأها أبناء الإمارات الذين لا يرتضون إلا بالمركز الأول ومعانقة الألقاب العالمية.

وأوضح القاسمي، أن الفوز الذي أثلج صدور القيادة الراشدة وكافة أبناء الإمارات قاطبة لا يحققه إلا فارس موهوب تدرب تحت يد قيادة فذّة لا تبخل بتوجيهاتها على الجميع، مثل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  الذي يستلهم الجميع منه دوماً روح التحدي وطموح الفوز.


وأضاف، أن التاريخ سيسطر بأحرف من نور هذا الإنجاز العظيم، الذي أكد أن فرسان الإمارات  قد غدوا رقمًا صعبًا في السباقات العالمية ووصلوا لقمة الإنجازات، وصنعوا الفرحة والبسمة على شفاه أبناء شعب الإمارات العظيم، ليستحقوا كل معاني ومفردات الثناء والتقدير، وفاءً لما قدموه للوطن، وحرصهم على رفع علم الإمارات خفاقاً عالياً في شتى المحافل الرياضية.