كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة

حقق فريق الفتح كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة sbf عقب فوزه مساء أمس في المباراة النهائية على فريق أحد بنتيجة 68-61 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بجدة .

وتفوق الفتح بجميع فترات المباراة 17-8، وعاد بالفترة الثانية ووسع الفارق 32-24، وقلص أحد الفارق بالفترة الثالثة التي انتهت للفتح 48-45.

وعقب نهاية المباراة كرم رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة محمد إسلام حكام المباراة النهائية وتتويج الفرق الفائزة حيث سلم لاعبي فريق أحد الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني وجائزة بمبلغ 100 ألف ريال، فيما تسلم أعضاء ولاعبي فريق الفتح كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 150 ألف ريال.

من جهته عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عن سعادته بالمستويات الفنية التي قدمتها الفريقين خلال الموسم الرياضي، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري تأثر بالنقل التلفزيوني وإقامة المباراة خارج ملعب الفريقين .

وهنأ إسلام فريق الفتح بمناسبة حصوله على كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة وفريق أحد بحصوله على بطولة الدوري ، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة سيعقد اجتماعه قريبا لبحث ومناقشة برنامج الاستعداد للموسم المقبل.