مسابقة الاستعراض الحر بالسيارات

نظم نادي الغربية الرياضي أمس البطولة التجريبية الأولى للاستعراض الحر بالسيارات بحلبة تل مرعب للاستعراض الحر بليوا بالمنطقة الغربية تحت شعار "غايتنا سلامتك" وذلك تمهيدا دراج هذا النوع من السباقات ضمن فعاليات مهرجان تل مرعب الدولي 2015 القادم.

شارك في المسابقة حوالي 50 متسابقا من دولة الامارات والسعودية و قطر برعاية شركة ابوظبي لصناعات الغاز المحدودة جاسكو احدى مجموعة شركات ادنوك ونادي ابوظبي الرياضي وبلدية المنطقة الغربية والادارة العامة للدفاع المدني و"تدوير".

شهد البطولة عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس ادارة نادي الغربية الرياضي وعدد من اعضاء المجلس واحمد المزروعي مدير نادي الغربية الرياضى وعدد من المسؤولين وحشد كبير من الشباب محبي رياضة الاستعراض بما يسمى /التقحيص/ بالسيارات.

وقال عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس ادارة نادي الغربية الرياضي ان قيام هذا النوع من الرياضة والمحببة للشباب جاء انطلاقا من الحرص على سلامة الشباب الذين يمارسون هواياتهم في الشوارع العامة ممن يعرضون انفسهم للخطر لذلك تم تنظيم هذه البطولة التجربية على حلبة امنة تتوفر فيها كافة وسائل السلامة العالمية تلبية لرغباتهم ..لافتا الى ان البطولة شهدت اقبالا غير متوقع من الشباب والجمهور والأبطال من كافة الامارات ومتسابقين من دول مجلس التعاون الخليجي.

واسفرت نتيجة السباق الذي استمر 6 ساعات في فئة 6 سلندر عن فوز المتسابق محمد عبد الرزاق بالمركز الأول وسعود حمادة القحطاني بالمركز الثاني وفارس الحمادي في المركز الثالث وجاء في المركز الثالث مكرر مروان الهاملي.. و فئة الـ 8 سلندر فاز أحمد ناصر أحمد في المركز الأول وهزاع المصعدي في المركز الثاني وجاء في المركز الثلث سلطان حميد الدرعي.

وفي الختام قام سيف احمد المزروعي مدير نادي الغربية بتسليم الكؤوس للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى وتكريم بقية الفائزين