فريق العين الاماراتي

يستهل العين في تمام 07:30 من مساء اليوم الأحد بتوقيت الإمارات، مرحلة المباريات الودية في المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا، والمقررة أمام فريق لوكوميتيف الأوزبكي.

ولفتت الشركة المتعهدة بتنظيم المعسكر، التي اشترت حقوق بث جميع المباريات الودية، إن إحدى القنوات الإنجليزية نجحت في شراء حقوق بث مباراة العين وهال سيتي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز، والمقررة في 29 من الشهر الجاري بيد أنها لم تعلن عن توصلها لاتفاق مع أي قناة بخصوص نقل مباراة الليلة أمام لوكوميتيف.

من جانبه، أكد المدير الفني للعين الكرواتي زلاتكو داليتش المباريات الودية التي سيخوضها فريقه بداية من اليوم الأحد، عبارة عن جرعات تدريبية ولكن من نوع آخر، والمؤكد أن الفوز في جميع المباريات التي يخوضها العين من الأمور المهمة، بيد أن هدفنا الأهم هو الخروج بالمكاسب الفنية المرجوة التي من أجلها يتم تنظيم مثل تلك المباريات في هذه الفترة المهمة من مرحلة الإعداد.

وأكد زلاتكو أنه سيحرص على منح الفرصة في مباريات الفريق الودية، لجميع اللاعبين الذين التحقوا في معسكر الفريق في النمسا، وبعد الانتهاء من تلك التجارب الودية سيحدد اللاعبين الذين سينضمون إلى فريق الكرة الأول من الشباب قبل انطلاقة الموسم القادم.