نادي الشعب

خاطبت شركة كرة القدم بنادي الشعب كلاً من ناديي العين والجزيرة لاستعارة عدد من لاعبي الفريقين لتمثيل "الكوماندوز" خلال الموسم المقبل، منهم لاعب " الزعيم" عبد الرحمن خويدم النعيمي.

وتهدف خطوة الشعب لسد النقص في عدد من المراكز المهمة في قوام الفريق والتي كان طالب بها المدرب الجديد المصري طارق العشري بعد توليه المهمة رسميا.

من جانب آخر، قطعت الإدارة الفنية بالفريق الأول شوطا طويلا من المفاوضات للاستعانة بلاعبين محترفين من الباراغواي وتشيلي ،وذلك من أجل إكمال قائمة الأجانب قبل التوجه إلى معسكر ألمانيا منتصف الشهر الجاري لخوض التحضير الخارجي التي من المقرر أن تقام على مرحلتين الأولى في ألمانيا، والثانية في الإسكندرية.

على صعيد آخر من المقرر أن يصل محترف الفريق ميشيل لورنت إلى الدولة غدا الثلاثاء والانتظام في التدريبات مع زملائه بداية من بعد غد الأربعاء، وعاد لاعب الفريق المصاب أحمد الزري عقب العملية الجراحية التي أجريت له في إحدى قدميه، ومن المقرر أن يخضع إلى مرحلة التحضير البدني وذلك للحاق بالفريق في أقرب فرصة ممكنة.

وواصل فريق الشعب تحضيراته بانتظام تحت قيادته الجديدة بقيادة المصري طارق العشري والتي كانت بدأت قبل 10 أيام تخللها الفحوص الطبية لجميع اللاعبين والقياسات البدنية وذلك قبل بدء مدة التحضير البدني ورفع عنصر اللياقة البدنية التي تسبق مرحلة التحضير الفني وخوض المباريات التجريبية.

وشهدت المرحلة الأخيرة التعاقد مع لاعب تيمور الشرقية البرازيلي الأصل سيل وفيرا دوسانتوس وهو لاعب قلب دفاع ويعتبر الأجنبي الثاني في الفريق بعد ميشيل الذي يرتبط مع النادي بعقد يمتد إلى أواخر الموسم المقبل.