"الشباب"

أضافت ركلات الترجيح لمستها للمرة الثانية في مسابقة كأس  رئيس الدولة هذا الموسم، حين ابتسمت للشباب وساهمت في وصول الأخضر إلى المربع الذهبي على حساب بني ياس، ركلات الحظ الترجيحية، ضحكت للشباب ومنحت الفريق بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي حيث سيلاقي النصر للمرة السادسة هذا الموسم.

تأهل الشباب إلى المربع الذهبي للمسابقة الغالية بعدما عبر بني ياس في مباراة "معقدة" لم تحسم في وقتيها الأصلي أو الإضافي بعدما سيطر عليها الخوف والحذر من شبح الخسارة، وإن كان خلالها بني ياس هوالطرف الأفضل.

ووضح فوق أرضية ملعب مكتوم بن راشد الفارق البدني بين الفريقين، خاصة وأن الشباب بدأ يعاني بعض علامات الارهاق من خلال خوض الفريق لمباراة حاسمة يوم الثلاثاء الماضي أمام النصر في نصف نهائي المسابقة الخليجية.

وتوجب على الشباب أن يلعب بحذر وذكاء، لكن التغيير الاضطراري مع بداية اللقاء بسحب محمود قاسم بدا أقرب إلى ضربة مبكرة على رأس الشبابيين الذين صمدوا دفاعيا وتحمل دفاعهم عبء المحاولات الهجومية للضيوف.

ولعب الشباب بحنكة الفرق الكبيرة وبأسلوب الملاكمين المخضرمين، عبر جذب المنافس إلى ارتكاب الخطأ قبل توجيه الضربة القاضية، والتي كادت تتحقق بعد رأسية لوفانور التي حولها المدافع ديلبيرت خطأ في مرمى فريقه.

الحلم الأخضر بحسم المباراة سريعا ومبكرا خلال 90 دقيقة لم يتحقق، ذلك أن الإسباني فريدو أحد ابرز العلامات الإيجابية في تشكيلة السماوي تمكن من خطف هدف التعادل بكرة رأسية من داخل المربع الأخضر ووسط غياب الرقابة الدفاعية.