محمد حسن السويدي

أشاد أمين عام سر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد محمد حسن السويدي  بالحديث الصحافي الذي أدلى به الدكتور عيسى النعيمي رئيس مجلس ادارة اتحاد كرة اليد للخليج الرياضي في العدد الصادر امس الثلاثاء  تحت عنوان الحلو والمر في العام 2014 حيث ذكر الدكتور النعيمي ان منتخبات اليد تحتاج الى توفير 7 ملايين درهم سنوياً خارج ميزانية الاتحاد السنوية وذلك لإعداد المنتخبات بصورة ممتازة، وذكر النعيمي أن اتحاد اليد واجه العديد من العواصف وان الخلافات داخل الاتحاد تعتبر ظاهرة صحية وقادت الاتحاد الى الوصول بمنتخب الإمارات الوطني الى نهائيات كأس العالم 2015 .
أوضح السويدي إن خلافاتنا داخل الاتحاد خلافات في العمل وليست خلافات شخصية وسبق أن اختلفت في وجهات النظر مع عيسى النعيمي ومع صلاح خادم ومع انيسة الشدادي ومع صالح عاشور وفي آخر اجتماع اختلفت مع ماجد سلطان ولكننا في النهاية نصل الى الاتفاق النهائي ونتعامل بروح الاغلبية وفي النهاية القرار الذي تراه المجموعة يصب في المصلحة العامة هو الذي يتم إصداره .
وأضاف السويدي أن رئيس الاتحاد هو الرجل الأول في الاتحاد ونحن نطلعه على كل صغيرة وكبيرة ولم نتجاوزه في شيء وكل الشكر والتقدير للدكتور عيسى النعيمي على حديثه الرائع والمميز والمنطقي والواقعي ورغم خلافاتنا التي نعتبرها ظاهرة صحية وصلنا الى نهائيات كأس العالم سواء شاركنا ام لم نشارك في النهاية يعتبر الوصول الى المونديال إنجازاً في تاريخ اللعبة .
ولفت السويدي اختلف مع رئيس الاتحاد في جزئية بسيطة وهي القائمة الموحدة في الانتخابات وإذا كان الرئيس اتى بقائمة موحدة ستكون كل الأطروحات ووجهات النظر خاصة به ولا يستطيع أحد من فريقه أن يخالفه الرأي وهذا الشيء قد يضعف من عمل الاتحاد مع احترامي لوجهة نظر الفريق فيما يتعلق بالاستقرار والانسجام وفي النهاية يظل رأي رئيس الاتحاد وجهة نظر تستحق الاحترام .
وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس لجنة التحكيم صالح محمد عاشور  أن حديث الدكتور عيسى النعيمي كان رائعاً وجميلاً وجاء في وقته وبمثابة الرسالة الموجهة الى كل جهات الاختصاص المعنية بأمر كرة اليد في الدولة ويصب في مصلحة اللعبة والرياضة في الدولة بصفة عامة .
وأضاف عاشور من دون مجاملة هذا هو عيسى النعيمي الذي نعرفه ونتشرف بالعمل معه وتربيت على يد ابناء جيله في لعبة كرة اليد في نادي الشارقة . وختم صالح عاشور تعليقاته بتوجيه الشكر الى الدكتور عيسى النعيمي والى اخوانه أعضاء مجلس إدارة كرة اليد، وقال كلنا اخوة ويد واحدة في كرة اليد وهدفنا الاول هو مصلحة اللعبة .