فريق الخليج

تختتم الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى اليوم بلقاءين يجمعان الخليج مع التعاون في خورفكان، وحتا مع الشعب على ملعب السماوي في الساعة الخامسة وعشر دقائق .
يملك الخليج 11 نقطة في المركز السادس ولضيفه 6 نقاط، فيما لحتا 17 نقطة في المركز الثاني وللشعب 24 نقطة في المركز الأول .
وستكون الانظار متجهة إلى ملعب السماوي في دبي لمتابعة القمة الخاصة بين الإعصار والكوماندوز، واللقاء يسحب البساط من المواجهة الأخرى لأنه يجمع الأول والثاني وبين فريقين ينافسان على الصعود .
ويسعى حتا إلى متابعة الانتصارات والوصول إلى محطة العشرين نقطة وتأكيد تفوقه على الاندية المرشحة وكان تعادل مع دبي وفاز على دبا الفجيرة وحال انتصر على الشعب اليوم سيكون كسب رهانه أمام الكبار .
ويبتعد "الكوماندوز" بفارق سبع نقاط عن دبا الفجيرة وحتا وثماني نقاط عن دبي، وسيقلص "السماوي" الفارق مع صاحب المركز الأول إلى اربع نقاط إذا انهى لقاء اليوم منتصرا، وسيوقف قطار الشعب السريع ويلحق به حتا أول خسارة، كما أن الانتصار سيحدث تحولاً كبيراً في قلعة السماوي وسيكون الفريق في وضع معنوي ممتاز .
وباختصار يمكن القول إن المباراة أشبه بنهائي كأس بالنسبة لحتا، أما الشعب فإنه يخرج إلى رحلة محفوفة بالمخاطر، وهو يدرك أن أي خسارة ستكدر صفو الأجواء الجيدة التي يعيشها ويحرمه من تحقيق رقم قياسي في البقاء من دون هزيمة حتى نهاية الدور الأول وحتى إذا ضمن الشعب الصدارة فإنه لايريد قبول الخسارة، والفوز على حتا يعني تجاوز كل المنافسين بالذات الطامحين إلى الصعود وسيوسع الفارق مع حتا وبقية المطاردين .
وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي حتا علي البدواوي إن التحضيرات لمباراة اليوم عادية، ولفت إلى أن فريقه دائما حاضر فنياً وبدنياً ومعنوياً وأبان أن اللقاء صعب مثل كل المواجهات، وأوضح: كل مباريات الدوري صعبة في ظل الرغبة في الانتصار وحصد النقاط، الشعب المتصدر وأفضل فريق في البطولة وسبق أن أشرت إلى أن صدارته لم تكن مصادفة فهو يملك فريقاً مكتملاً في كل خطوطه وعناصره مميزة ومهمتنا أمامه قطعاً صعبة ونأمل أن ينجح لاعبونا في تحقيق نتيجة إيجابية .