خالد راشد عضو جمعية الشباب

أعلنت جمعية الشباب والتكنولوجيا عن دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة لملتقى الشباب والتكنولوجيا الثالث تحت شعار "الشباب والتكنولوجيا.. خطوة نحو المستقبل"، والذي يقام تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الالكترونية السيد محمد القائد، يوم السبت 20 تموز الجاري، بقاعة الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود بمركز الجوهرة.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا علي عبدالرحمن جناحي إن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تشارك في الملتقى السنوي الثالث كشريك رسمي، حيث تأتي هذه الشراكة للعام الثالث على التوالي في تاريخ الملتقى.

وذكر أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تساهم وبشكل كبير خلال الدعم المباشر من قبل رئيسها السيد هشام محمد الجودر، ومديرة إدارة شؤون الشباب بالمؤسسة الأستاذة إيمان فيصل جناحي على دعم برامج الجمعية وفعالياتها منذ التأسيس، حيث كان للمؤسسة الأثر الأكبر في دعم مسيرة الجمعية في مختلف فعالياتها.

وأضاف جناحي "تسعى الجمعية خلال فعالياتها وبرامجها القادمة لمزيد من التعاون المشترك بينهما بهدف إثراء المجال التكنولوجي لدى الشباب، كما وتعمل الجمعية على مشروع متكامل مع المؤسسة بهدف توعية الشباب وتقويتهم في مجال التكنولوجيا في المملكة".