لاعب وسط الجزيرة الدولي خميس إسماعيل

أشعلت شائعة انتشرت بسرعة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمدة ثلاث ساعات، وهي تتعلق بانتقال لاعب وسط الجزيرة الدولي خميس إسماعيل إلى النصر.

واستوجب الأمر صدور بيان رسمي من نادي الجزيرة يؤكد فيه عدم صحة الخبر جملة وتفصيلا. وجاء في البيان "تنفي شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم بشكل قاطع صحة الأنباء التي تحدثت عن رحيل لاعب الفريق الأول خميس إسماعيل وانضمامه لنادي النصر، وتؤكد الشركة أن اللاعب باق في صفوف الجزيرة حتى نهاية عقده الحالي ولا توجد أي مفاوضات لانتقاله إلى ناد آخر، كما ترغب الشركة في التأكيد على أن الموقع الرسمي للنادي وحسابات شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة للمتحدث الرسمي باسم الشركة هم المصادر الوحيدة الصحيحة للأخبار، وهي المصادر التي ستظل متاحة على الدوام لجميع من يرغبون في الحصول على أخبار نادي الجزيرة وشركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم".

من جهة أخرى، كان لافتا ما كتبه  رئيس مجلس إدارة نادي النصر مروان بن غليطةعبر حسابه الشخصي في "تويتر"، حيث أوضح " مصدر الأندية الموثوق هو الموقع الرسمي لكل ناد، مب قال لي فلان عن فلان أو ريتويت تؤجر، وصلت الرسالة".