فريق النصر

يلتقي التضامن مع اليرموك والنصر مع خيطان اليوم الثلاثاء، في المرحلة الثالثة من بطولة كأس أمير الكويت في كرة القدم .
وكان اليرموك بلغ المرحلة الثالثة التي تسبق ربع النهائي بعد تجاوزه الصليبخات 2-1 في المرحلة الثانية، فيما بلغها خيطان بتخطيه الشباب 4-صفر .
وتقام البطولة على منوال مسابقة كأس ولي العهد التي اختتمت بتتويج العربي على حساب الكويت في المباراة النهائية (4-2)، إذ تشهد ثلاث مراحل تمهيدية شارك في أولها الفرق الأربعة التي احتلت المراكز الأربعة الأخيرة في دوري الموسم الماضي، وتأهل منها اثنان إلى المرحلة الثانية لمواجهة فريقين حلا في المركزين الخامس والسادس من أسفل ترتيب الدوري، وهكذا دواليك وصولاً إلى الدور ربع النهائي الذي يشهد مشاركة الفرق الكبرى، أي تلك التي احتلت المراكز الستة الأولى في دوري الموسم الماضي .
ويتقاسم القادسية والعربي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (15 لكل منهما) . وكان الكويت أحرز لقب الموسم الماضي إثر فوزه على القادسية في النهائي بركلات الترجيح .
وكان الدوري الكويتي توقف إفساحا للمجال أمام المنتخب للاستعداد وخوض نهائيات كأس آسيا في أستراليا التي تستمر حتى 31 كانون الثاني/ يناير الجاري، وودعها من الدور الأول إثر خسارته ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الأولى أمام أستراليا 1-4 وكوريا الجنوبية صفر-1 وعمان صفر-1 .