الأرجنتيني غابرييل كالديرون

أكد المدير الفني لفريق الوصل الأرجنتيني غابرييل كالديرون على ثقته الكبيرة في لاعبيه وفي قدرتهم على عبور العين، والتغلب عليه والظفر بنقاط المباراة، وقال في المؤتمر التقديمي للمباراة: اعتبر جميع المباريات مثل النهائي، ولكن تبقى مباراة العين نهائياً مميزاً وثقتي كبيرة بفريقي، ونواجه فريقاً قوياً وصعباً فالعين فريق قوي جداً، وبالنسبة لي هو من أقوى فرق الدولة والمباراة أمامه صعبة ولكن لاعبي الوصل يقدمون الأفضل في المواعيد الكبرى، ولاعبونا يحترمون جميع الفرق ولكن الجدول وضعنا في مواجهة أقوى الفرق منذ البداية ونحاول أن نكون جاهزين لجميع المباريات.

وأضاف: نعاني من غياب عدد من اللاعبين، لافتاً إلى عودة علي سالمين للفريق بعد مشاركته مع صفوف الأبيض، وهو يحتاج إلى الراحة لاستعادة قوته، وكذلك أحمد الشامسي الذي يشارك في تدريبات الفريق منذ فترة، وقال: بالنسبة لمحمد جمال فمازال يحتاج إلى 10 أيام للعودة مجدداً لتدريبات الفريق كما تعرض هزاع سالم لإصابة بسيطة في التدريبات لكنه قادر على المشاركة.

وتابع: غياب كايو مؤثر، ودور المدرب إيجاد حلول لهذه المشكلة، كما أن الأصفر يحقق نتائج إيجابية بالرغم من غياب كايو، ونأمل في أن يشارك بالمباراة، وفي المباريات المقبلة. وأشار إلى وجود تغيير في صفوف العين لكنه يمتلك خطي دفاع وهجوم رائعين.

وعن البداية الصعبة للوصل حيث واجه الجزيرة في الجولة الأولى للدوري ثم ينازل العين والنصر والأهلي، قال: بداياتنا صعبة بالفعل، ومن النظرة الأولى تبدو هذه الفرق الأقوى، لكن كل الاحتمالات مفتوحة.