استقبال حافل لأبطال مونديال أثينا للغوغيتسو

حظيت بعثة اتحاد الجوجيتسو، باستقبال رسمي وحافل بالورود في قاعة الدار في مطار ابوظبي مساء أمس الأول الاحد، تقديرا للإنجاز الذي حققه أبناء الإمارات، بحصدهم 6 ميداليات منها 4 ذهبية وواحدة فضية وأخرى برونزية، في بطولة العالم للناشئين والشباب التي أقيمت في العاصمة اليونانية أثينا، حيث اهدوا الانجاز إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .

كان في استقبال بعثة الأبطال العائدين برئاسة المدير التنفيذي للاتحاد فهد علي الشامسي كل من نائب رئيس الاتحاد، محمد سالم الظاهري وممثل مجلس أبوظبي الرياضي،فاضل المنصوري  وعضوا الاتحاد محمد بن دلموك، ومنصور الظاهري، فضلاً عن عدد من منسوبي الجهاز الإداري للاتحاد .

ورحب محمد سالم الظاهري بالأبطال، ونقل لهم تهنئة رئيس الاتحاد عبدالمنعم الهاشمي، مؤكدا أنه تابع البطولة أولاً بأول بكل تفاصيلها، وكان أكثر السعداء بإنجازهم . . ووجه الظاهري الشكر للاعبين مشيراً إلى أن تحقيق 6 ميداليات من مشاركة 10 لاعبين تعكس مدى التطور في اللعبة خصوصا في ظل مشاركة 36 دولة من مختلف قارات العالم .

وأكد الظاهري إن الإنجاز لم يأت من فراغ، وأن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم، وأن الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يؤتي ثماره في كل المناسبات وخلال أقوى البطولات العالمية، وأن الإنجاز الذي يحققه أبطال الجوجيتسو يسعد كل أبناء الوطن، وأن أسرة اتحاد الجوجيتسو لن تنسى دور الأسرة والشركات الوطنية والمؤسسات الرياضية في الدولة لتوفير الرعاية الكاملة للأبطال .

ومن ناحيته أكد محمد عبيد بن دلموج الظاهري أن الإنجاز الذي تحقق لم يأت صدفة بل نتيجة خطة مدروسة ومعتمدة من الاتحاد برئاسة عبد المنعم الهاشمي، ويجري تطبيقها بمنتهى الجدية والانضباط، لصناعة جيل من الأبطال الرياضيين، وأن الهدف من المشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب تحقق .