اختتام دورة " الرخصة C"

اختتمت بنجاح الدورة التدريبية (الرخصة c) لمدربي أندية أبوظبي الكروية، والتي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الكرة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وامتدت محاور الدورة التي شملت الجانبين النظري والعملي لثلاثة أسابيع في نادي الجزيرة، وسط مشاركة 30 مدربا يمثلون الكوادر التدريبية لفرق المراحل العمرية في أندية أبوظبي الخمسة ( العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة) الى جانب مدربة نسائية.

وجاءت الدورة في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي ومساعيه المتواصلة لدعم مدربي كرة القدم فنيا، واطلاعهم على أحدث مستجدات التدريب بكافة المجالات، والارتقاء بمستوياتهم ودعم مسيرتهم بخبرات احترافية وتجارب متطورة وشهادات معتمدة، بما يتماشى مع التطورات التي يشهدها قطاع كرة القدم في أبوظبي، وبما يخدم كرة الإمارات بصفة عامة. شهد ختام الدورة طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وعبد الله حسن المحاضر الآسيوي المعتمد إلى جانب المدربين المشاركين.

وأكد طلال الهاشمي في ختام الدورة على أهمية الدورات التدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية في مجال التدريب بكرة القدم وفقًا لأحدث التجارب والتطبيقات الفنية بشقيها العملي والنظري، إلى جانب دعم مساعي حصولهم على الشهادات المعتمدة لمزاولة مهامهم بصورة رسمية، انطلاقا من خطط مجلس أبوظبي الرياضي وسعيه المتواصل لرفد قطاع كرة القدم بمقومات النجاح وعوامل التميز.