سيف بن فطيس

اختتم نجم منتخبنا الوطني للرماية سيف بن فطيس معسكره التدريبي الخارجي الذي أقامه على ميادين لارنكا الأولمبية في قبرص واستمر نحو أسبوع بنجاح .. وأعرب عن سعادته بنجاح معسكره والفوائد التي حققها .

وقال ابن فطيس إن معسكر لارنكا يعد من أنجح المعسكرات التي خضع لها لأنه جرب وضعياته وسلاحه بدون ضغوط وبحرية تامة وبعيدا عن جو المنافسات على نفس الميادين التي ستشهد منافسات كأس العالم خلال الفترة من 24 أبريل إلى 4 مايو المقبلين.

كان ابن فطيس وبناء على توجيهات الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم رئيس فريق ناس للرماية قد أجرى تعديلا على برنامج الاعداد حيث لم يكن معسكر لارنكا في الحسبان إلا أن ابن فطيس امتدح فكرة التعديل لأن الفرصة كانت متاحة له للرمي في أي وقت يشاء ..مشيرا الى أن المساحة الزمنية بعد كأس العالم بالعين قد لا تكفي لأنها ستكون مضغوطة والكل يعدو نحو التدريب على هذه الميادين وحسب جدول الاتحاد الدولي للرماية.

وأضاف أن برنامجه كان مكثفا لذلك جاء المردود طيبا .. منوها إلى أن ميادين لارنكا الاولمبية تعد من أصعب الميادين حيث كان تعديل البرنامج والحضور الى قبرص موفقا 100 بالمائة .

جدير بالذكر أن برنامج ابن فطيس يتضمن المشاركة قي كأس العالم المقبلة بالمكسيك ومن المقرر أن يغادر يوم 20 فبراير الجاري متوجها الى أمريكا ومنها الى المكسيك ثم العودة الى الامارات للمشاركة في بطولة كأس العالم التي يحتضنها نادي العين للفروسية والرماية والجولف خلال الفترة من 19 إلى 29 مارس المقبل ..ثم بطولة كاس العالم بقبرص .. والبطولات الثلاث مؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية في ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل .