كارلو أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا لكرة القدم انه سعيد بمواجهة ميلان الإيطالي على كأس تحدي دبي غدا الثلاثاء والذي يملك معه الكثير من الذكريات الجميلة لاعبا ومدربا.

وقال أنشيلوتي، الذي سبق أن لعب مع ميلان بين عامي 1987 و1992 ثم اشرف على تدريبه من 2001 حتى 2009، في مؤتمر صحافي عقده اليوم الاثنين للحديث عن المباراة الودية غدا على استاد ذا سيفنز في دبي "نعم ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لي. امتلك تاريخا كبيرا وطويلا مع ميلان وعلاقتي معه جيدة ولم تنقطع، كما أن مدربه فيليبو اينزاجي كان لاعبا في فريقي، وسيكون الغد يوما مميزا في كرة القدم حيث تجمع المباراة مدربا مع لاعبه السابق".

وتابع "رغم أن المباراة مع ميلان ودية، فأنها ستكون قوية كونها تجمع بين ناديين كبيرين وأكثر حصدا للبطولات على مستوى أوروبا والعالم، لذلك فأنها ليست مجرد مباراة ودية فحسب بل مناسبة كروية كبيرة تستحق الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق ومتابعي كرة القدم الجميلة".

وأوضح أنشيلوتي "نحن في ريال مدريد نتعامل مع المباراة بالأهمية المطلوبة، وأتمنى أن تكون المواجهة بحجم وقامة الفريقين اللذين يمثلان مدرستين مميزتين على صعيد كرة القدم".