الأرجنتيني كريستيان أنسالدي

 أكد الأرجنتيني كريستيان أنسالدي، مدافع أتلتيكو مدريد أنه يحتاج إلى المزيد من الدقائق حتى يصل إلى أفضل مستوياته، وأعرب عن أمله في "كسب ثقة" مدرب الفريق دييجو سيميوني في ظل منافسته على نفس المركز مع زميله البرازيلي جيليرمي سيكيرا.
وقال أنسالدي خلال مؤتمر صحفي نقلته وكالة الانباء الاسبانية "أعتقد أن أفضل طريقة للوصول إلى مستواي هو اللعب لفترات طويلة. جئت إلى هنا لكي يعرفونني ولأكسب ثقة المدير الفني".وأنافس مع سيكيرا للحصول على مركز الظهير الأيسر
وأضاف "نعلم أنه من يؤدي خلال المواجهات بشكل أفضل سيتمكن من اللعب، وكما هو واضح، يقوم كل منا بلعب جزء من المباراة، ويرى المدير الفني أن كلانا يستجيب للتدريب وأنه يمكنه الاعتماد على أي منا".
ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة إسبانيول الأحد القادم ضمن الجولة الثامنة من الليجا في عودة للمنافسة بعد توقف دام لنحو أسبوعين بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمنتخبات بلادهم، وبعد هزيمة الفريق أمام نادي فالنسيا (3-1).
وأوضح الأرجنتيني "بعد الهزيمة يكون أول شىء يجب فعله لتخفيف الأمر هو تحقيق فوز. جئنا من هزيمة ونود العودة إلى أجواء الانتصار التي تعود عليها هذا الفريق".
وحاول أنسالدي الدفاع عن زميله البرازيلي سيكيرا الذي أهدر ضربة جزاء أمام فالنسيا حيث قال "أي أحد يمكن أن يرتكب خطأ، أفضل اللاعبين يمكنهم ارتكاب الأخطاء".
وأكد أن المران الذي قام به لاعبو الفريق الذين لم يسافروا للانضمام إلى منتخبات بلادهم خلال الأسبوعين الماضيين كان مفيدا للغاية.