فريق برشلونة البرازيلي

عقد ظهير أيمن فريق "برشلونة" البرازيلي دانييل ألفيس مؤتمرًا صحافيًا صباح الاثنين من أجل الحديث حول مستقبله وتوضيح أسباب عدم تجديده مع الفريق حتى الآن.

وأبرز ألفيس: "عقدت هذا المؤتمر من أجل الحديث عن الحماقات التي انتشرت مؤخرًا حول مستقبلي مع الفريق، أنا مع الفريق بنسبة 200% ولكن مع النادي بنسبة 10%".

وتابع الظهير البرازيلي: "إدارة البرسا لم تقم بالتفاوض معي قبل ستة أشهر، عندما تأكدوا من تطبيق عقوبة الفيفا وعدم قدرتهم على التعاقد مع لاعبين جدد، أنا لا أرغب في ابتزاز الفريق، ولكنني أريد فقد توضيح أنه لم يتم تقديري من قبل الإدارة".

وصرح اللاعب: "العرض الذي تقدم به النادي لي، لم يضع بعين الاعتبار أنني قدمت للنادي ما لم يقدمه أي لاعب آخر في هذا المركز وأقل بكثير مما قدمه لي الآخرون".

وأضاف: "لقد تحدثت مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، وهو الآن يعرف جيدًا ما أريده وسأنتظر حتى ينتهي نهائي الكأس والشامبيونزليج ثم اتخذ بعد ذلك قراري النهائي".
وشدد ألفيس على ضرورة تركيز اللاعبين بشدة في اللقاءين المقبلين من أجل تحقيق الثلاثية لتتويج مجهود الفريق طوال الموسم بشكل جيد وتعويض الجماهير عن إخفاق الموسم الماضي.