أسطورة مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام

اعترف أسطورة مانشستر يونايتد ونجم المنتخب الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام، عن سر اعتزاله لكرة القدم العام الماضي بعد تتويجه بلقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.
وأوضح بيكهام، أنه أراد أن يكون سائق سيارة أجرة لأولاده الثلاثة "بروكلين، روميو وكروز"، لكنه أكد في الوقت نفسه استعداده للعب أي دور يطلب منه لخدمة إنجلترا في الفترة القادمة حيث يفتقد تمثيل بلاده أكثر من أي شيء أخر على حد قوله.
بيكهام مثل إنجلترا في 115 مباراة دولية، لكنه فشل خلال ثلاث سنوات من بعد مشاركته ضد روسيا البيضاء في تصفيات كأس العالم 2010 من لعب أي مباراة.. وفي حوار مطول مع صحيفة "ديلي ميل" نشر اليوم، قال "أنا أفتقد اللعب لإنجلترا أكثر من أي شيء".
وأضاف، "كنت اظهر الوفاء لمنتخب بلدي، حملت شارة القيادة في 59 مباراة، أنا مقتنع بكل ما فعلته، حماسي لم يقل أبدا وأنا مع المنتخب، وأنا فخور جدا للعبي عدة مرات لإنجلترا، أنا أفتقد كذلك مانشستر يونايتد وريال مدريد وجميع الفرق التي لعبت لها، لكنني أفتقد اللعب لمنتخب إنجتلرا أكثر من أي شيء آخر".
وتابع "في الوقت الحالي لست مهتما بالتدريب أو الإدارة، إذا فعلت شيء كهذا سأسير في الاتجاه الصحيح مثل بول سكولز وريان جيجز وفيل وجاري نيفيل، أنا مركز الآن مع أسرتى".