رياضة السكيت

كرم الشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي نائب مدير عام شركة أسمنت الاتحاد بـرأس الخيمة بحضور الشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي خلال الحفل الذي أقامه اللجنة الثقافية والإعلامية في جمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي المتسابقين في بطولة كأس رأس الخيمة للسكيت للهواة.

حضر الحفل - الذي أقيم في مقر الجمعية على كورنيش القواسم في مدينة رأس الخيمة - جمعة موسى البقيشي رئيس مجلس إدارة جمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي وعبدالله جاسم العلي مدير الجمعية وأحمد يوسف عنتر المطروشي نائب مدير الجمعية والإعلامي عبدالوهاب عبدالله الوهابي المنسق العام لبطولة السيكت وعدد من المهتمين.

وأكد الشيخ أرحمه القاسمي خلال التكريم أن" اهتمام الدولة بالرياضة والشباب يؤدي إلى تأثير إيجابي في إعلاء شخصية الفرد وتحفيزه على النجاح والإبداع في جميع الأوقات والمناسبات " .. مشيرا إلى أن الدولة وفرت لأبنائها فرصا وإمكانيات كبيرة لإعلاء شأن الرياضة الإماراتية في جميع المحافل الرياضية.

وأثني على فكرة اقامة مثل هذه الرياضة " السكيت" وهي من الرياضات الاستعراضية التي يحبها الشباب وأخذت في الانتشار في السنوات الأخيرة وتحظى بقاعدة شبابية كبيرة تستحق الرعاية من مختلف الجهات لتمارس في اطار تنظيمي يحافظ على سلامة المشاركين .. مشيدا بجهود اللجنة المنظمة للبطولة في التنظيم.

وقام الشيخ أرحمه بن سعود القاسمي والشيخ محمد بن سعود القاسمي  في نهاية الحفل يرافقهما رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المتسابقين .