أحمد الأحمر

أعرب أحمد الأحمر لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالعودة إلى صفوف الفريق الأبيض من جديد، قادما من فريق فولفسبورج الألماني.

وقال أحمد الأحمر - في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك - إنه كان يمتلك العديد من العروض لكنه فضل العودة إلى بيته من جديد، مضيفا "أرى أن فرصتي في الزمالك وسط هذه الظروف ستساعدنا على النجاح، المجلس الحالي بقيادة مرتضى منصور مختلف عن كل المجالس السابقة التي كانت تتجاهل فرق النادي وتهتم فقط بفريق كرة القدم، عكس المجلس الحالي الذي بات يهتم بكل الفرق من أجل عودتها إلى طريقها الصحيح".

وأشاد أحمد الأحمر بالصفقات التي أبرمها مجلس إدارة الزمالك للفريق، مؤكدا أن الصفقات ستكون إضافة قوية لفريق كرة اليد خاصة أنها بعد رؤية فنية من أيمن صلاح المدير الفني وحسام غريب رئيس جهاز كرة اليد.

وأشار إلى أن وجود أسماء كبيرة في صفوف الزمالك مثل "حسن يسري ومحمد عبد السلام (ريشة) وكريم هنداوي"، سيساعد الفريق على العودة للطريق الصحيح.

وعن حقيقة مفاوضات الأهلي معه، قال "هذه الأنباء غير صحيحة، الأهلي لم يفاوضني لأنه يعلم تماما أنني سأرفض، أنا زملكاوي ولن أقبل بأن ارتدي قميص أي فريق أخر في مصر سوى الزمالك".