تكريم الفائزين

نظم مركز شباب الذخيرة أول بطولة من نوعها في لعبة السوني FIFA 2014 وشارك فى البطولة أكثر من 20 لاعبا بالإضافة إلى حضور عدد كبير جيد من الجماهير.
وبدأت البطولة باجتماع الأستاذ محمد صلاح مساعد منسق الأنشطة مع اللاعبين وشرح لهم شروط البطولة، وتم تقسيم المتنافسين الى 4 مجموعات وصعد إلى دور قبل النهائي 4 لاعبين هم حمد أحمد زايد المهندي وسلمان ناصر الدوسري وعبدالله حمد الشهواني ومهند إسماعيل.
وستمرت المنافسة بين اللاعبين الاربعة حتى اللحظات الأخيرة وتوج في نهاية البطولة اللاعب مهند إسماعيل بالمركز الأول وقيمة الجائزة 3000 ريال وحصل على المركز الثاني اللاعب عبدالله حمد الشهواني بقيمة الجائزة 2000 ريال وحصل على المركز الثالث اللاعب حمد أحمد زايد المهندي وقيمة الجائزة 1000 ريال.
وصرح السيد محمد إبراهيم المهندي "نائب رئيس مجلس الإدارة" بان مركز شباب الذخيرة يسعى دائماً في توفير كل ما يحتاجه شباب منطقة الشمال ويهدف دائماً الى تطوير مواهبهم ومهاراتهم سواء الثقافية أو الفنية والإلكترونية.
وقال ان هذه البطولة تعد هي الأولى من نوعها ويحرص المركز على تطويرها وإمكانية إقامتها كل 6 أشهر مع أمكانية رفع قيمة الجوائز وعدد الفائزين والمشاركين.
وقال ان المركز سيحرص في البطولة القادمة على استقطاب أمهر اللاعبين للمشاركة في البطولة، وقد حرص السيد أحمد حسن المهندي " عضو ومشرف المعسكرات بمركز شباب الذخيرة " على حضور البطولة والمشاركة في تتويج الفائزين حيث أكد تشجيعه للشباب فى المشاركة بجميع الفعاليات والأنشطة التى ينظمها المركز.