عبد الرحمن فلكناز نائب رئيس اتحاد الإمارات للتنس

احتضن ستاد السوق الحرة للتنس بدبي أمس نحو 500 طالب وطالبة للمشاركة في جلسة " تنس الإمارات" التدريبية التي نظمها اتحاد الإمارات للتنس في إطار الفعاليات المجتمعية المصاحبة لبطولة سوق دبي الحرة للتنس.

وانضم فريق الزوجي المصنف رابعا في البطولة والذي يضم كلا من دانييل نستور من كندا وروهان بوبانا من الهند إلى صغار اللاعبين لتزويدهم ببعض مهارات التنس.

ورحب بوبانا - الذي فاز بلقب دبي للزوجي مرتين في 2012 برفقة ماهيش بهوباثي والعام الماضي مع عصام الحق قرشي - بفكرة التفاعل مع الصغار في جلسة هذا الأسبوع.

وأضاف نستور الذي خاض إلى جانب نيناد زيمونجيتش نهائي دبي للزوجي العام الماضي أنه من المهم لهذا الجيل من لاعبي التنس البدء منذ الصغر بممارسة الرياضة التي يحبونها وشاهدنا مستوى مرتفعا من المواهب هنا واستمتعنا بتبادل ضرب الكرات مع الأطفال في الملعب وكانوا متلهفين للتعلم وسررنا برؤية الابتسامة على وجوههم.

وتعد جلسات تنس الإمارات التدريبية من الفعاليات السنوية المنتظمة لبطولات سوق دبي الحرة للتنس وتتيح الفرصة لمئات من أطفال مدارس الإمارات للقاء لاعبي التنس المحترفين واللعب معهم.

من جانبه أعرب عبد الرحمن فلكناز نائب رئيس اتحاد الإمارات للتنس عن سعادته بالتطور الذي يحققه البرنامج .. مشيرا الى أن مشاركة هذا العدد الكبير من أطفال مدارسنا المحلية في لعب التنس على نحو منتظم يمنحنا الأمل بمستقبل أفضل وتسرنا رؤية مزيد من أطفال الإمارات يقبلون على رياضة التنس.