الهولندي مارتن يول

أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الفريق المرتقبة غدًا "الثلاثاء" أمام سموحة، صعبة للغاية، مبينًا أن الفريق السكندري يضم نجومًا مميزة، مثل محمد حمدي زكي، لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحة.

وأوضح أن سموحة يضم لاعبين مميزين، وحقق الفوز في المباريات الثمانية الأخيرة، مشددًا على أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي انتهت بفوز سموحة بثلاثية دون مقابل، كانت لها ظروف صعبة، والجميع يعلمها، وكانت مع مدرب آخر وتشكيل مختلف.

وأضاف يول أن الأهلي لا يعاني من الغيابات سوى إيقاف رمضان صبحي، ولكن هناك بدائل عديدة، مثل أحمد الشيخ ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وقد يدفع الفريق بالجابوني ماليك إيفونا لقيادة هجوم الأهلي أمام سموحة.

وفي سياق آخر، شدد مدرب الأهلي على أن الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، لاعب متميز ويستحق اللعب، ولكن الفريق يضم 4 لاعبين في خط الهجوم، ولو كان الأمر بيده لدفع بهم مرة واحدة، حسب وصفه.

وعن صالح جمعة، نوه يول بأن اللاعب سيحصل على فرصته مثل باقي زملائه، إلا أن ظروف المباريات تجبر الأهلي على اللعب بتشكيل من 11 لاعبًا فقط.

ويسعى الأهلي للثأر من مباراة الدور الأول والتي انتهت بفوز سموحة بنتيجة (3-0)، كما يسعى الأهلي لمواصلة حملته لاستعادة لقب الدوري الممتاز، حيث يحتل الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الزمالك الوصيف.