دانيال أليخاندرو هيرنانديز

أتم نادي بني ياس اتفاقه مع صانع ألعاب منتخب كولومبيا ونادي أونس كالداس دانيال أليخاندرو هيرنانديز (25 عاماً) على الانتقال إلى صفوفه لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة اعتباراً من فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي يوم 20 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وأوضح مصدر داخل نادي بني ياس "وصل اللاعب الكولومبي دانيال أليخاندرو هيرنانديز إلى أبوظبي ظهر الاثنين، من أجل الخضوع إلى الكشف الطبي قبل توقيع عقد انضمامه رسمياً للفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من ناديه أونس كالداس الكولومبي".

وأضاف: "من المنتظر أن يغادر اللاعب البلاد فور توقيع العقد لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية، قبل عودته مرة أخرى للانضمام إلى تدريبات السماوي من أجل اللحاق بمباراة الشباب التي تقام على استاد مكتوم بن راشد بدبي الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دوري الخليج العربي".

ولم يكشف المصدر عن القيمة المالية التي سيدفعها بني ياس إلى لاعب الوسط وصانع الألعاب دانيال أليخاندرو هيرنانديز أو ناديه أونس كالداس، لكن صحيفة "hsbnoticias" الكولومبية أكدت أن نادي بني ياس سيقوم بدفع مبلغ 700 ألف يورو موزعة على نادي أونس كالداس واللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، من شهر اكتوبر الجاري حتى نهاية يونيو 2017 (تسعة أشهر بالتحديد