الشيخ زايد يفتتح بطولة "مكتوم بن راشد" الرمضانية على ملاعب "شرطة دبي"

افتتح الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الخميس 9 حزيران/ يونيو الجاري الدورة السادسة من بطولة "مكتوم بن راشد" الرمضانية، المقامة تحت رعايته، على ملاعب نادي شرطة دبي، وتستمر حتى 20 رمضان المبارك، ويشارك فيها 20 فريقًا من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، يتنافسون على ألقاب البطولة وجوائزها المالية السخية، البالغ إجماليها نصف مليون درهم.

ورافق الشيخ زايد بن مكتوم خلال الافتتاح رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة اللواء محمد سعيد المري، ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا العقيد خالد شهيل، ومدير البطولة العقيد علي حمد البدواوي، وأعضاء اللجنة، وممثلو الشركات الراعية. وشهدت المنافسات - ولحساب المجموعة ذاتها - حصد فريق معهد تدريب شرطة رأس الخيمة فوزًا صعبًا على الخوانيج بنتيجة 3-2، ليحمل أول لقاءات المجموعة الثانية عنوان تسجيل حالة الانسحاب الأولى، بعد أن منح عدم اكتمال صفوف لاعبي فريق الملك منافسهم شرطة دبي، وفقًا لقانون البطولة، النقاط الثلاث، وإعلانه فائزًا بالمباراة بنتيجة 3-0.  قبل أن يحمل لقاء الختام ولحساب المجموعة ذاتها عنوان العودة لفريق بن درويش، الذي نجح في قلب تأخره أمام فريق زايد مع نهاية الشوط الأول بنتيجة 2-0، إلى فوزٍ عريض 6-3. وهيمن التعادل الإيجابي على المباراة الافتتاحية في البطولة التي جمعت الوافدين الجديدين، والاسمين المرشحين بقوة للمنافسة على لقب النسخة السادسة، فريقي "هلا مدريد" و"المعروف"، التي انتهت بنتيجة 1-1، وأقيمت لحساب المجموعة الأولى.

وبنتائج الجولة، تصدر فريق شرطة رأس الخيمة فرق مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق النقطتين عن فريقي هلا مدريد والمعروف، الذي منحهما التعادل تقاسم مركز الوصافة برصيد النقطة الواحدة، في ما أهدى الفوز العريض لبن درويش صدارة مجموعته الثانية برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن شرطة دبي.