النادي الأهلي عبدالمجيد حسين


أعلن النادي الأهلي وقوفه جنباً إلى جانب مع نادي العين، في مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا، مرحباً بتلبية أي رغبة للعين في تأجيل مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، المقررة منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل على استاد هزاع بن زايد.
وسيستضيف العين في الـ 27 من أيلول/سبتمبر الجاري، الجيش القطري، على استاد هزاع بن زايد، بينما تقام مباراة العودة في الدوحة 18 تشرين الأول
وأوضح المشرف العام على الكرة في النادي الأهلي عبدالمجيد حسين، لوسائل الإعلام، "نحن مع العين قلباً وقالباً، في مشواره الآسيوي، وإذا ما رأى أن قرار تأجيل مباراته مع الأهلي، سيخدم تحضيراته للبطولة الآسيوية فنحن مع قرار التأجيل".
مضيفاً: "رسمياً لم يصلنا أي شيء مؤكد بشأن تأجيل المباراة في الجولة الثالثة لبطولة دوري الخليج العربي، وإذا وصل تأكيد في هذا الشأن فلن نتردد على الإطلاق".
وعزز مدرب الأهلي الروماني اولاريو كوزمين، من تأكيدات عبدالمجيد حسين بقوله: "كل ما هو في مصلحة العين فإننا موافقون عليه، العين الآن هو ممثل الإمارات الوحيد في البطولة الآسيوية وعلينا أن نوفر له كل ما يمكن أن يدعمه في الوصول إلى ابعد منطقة بالبطولة".