مدرب النصر يوفانوفيتش


تمنى مدرب النصر يوفانوفيتش، أن تساهم الصفقات الجديدة لفريقه في حسم اللقب لصالح العميد، وأضاف: تعاقدات العين كبيرة أيضا ونتمنى أن نرى تلك القيمة الكبيرة للصفقات في أرض الملعب، ولكن لا ننسى أنَّ هؤلاء اللاعبين لاسيما الجدد يحتاجون للوقت للتأقلم مع زملائهم لاسيما في الأجواء الحارة، التي لن تكون سهلة عليهم في بداية الموسم، ولكن قيمة المباراة وهي كأس السوبر هي فرصة لإظهار قدراتهم وإمكانياتهم.

وعن مدى جاهزية الفريق بعد المعسكر الخارجي؛ أضاف: نعمل منذ 5 أسابيع للاستعداد للموسم وبالنسبة لي أنا راض عن استجابة اللاعبين وأدائهم خلال فترة المعسكر وعطائهم في التدريبات، ولكن أعتقد أن 5 أسابيع ليست كافية وبالتالي لن تكون المهمة سهلة، لأن الوقت غير كاف للوصول للجاهزية المطلوبة للاعبين، وإن كان الفريق لعب عدة مباريات ودية ولكنها تختلف عن المباريات الرسمية ولكن لابد علينا التأقلم مع الظروف.

وعن رأيه في خوض العين مكتملاً بأجانبه بعكس النصر ولعب العين مباراة كأس السوبر الإماراتي المغربي؛ تابع: نبارك للعين فوزه باللقب وهو مكسب للكرة الإماراتية عموماً، وكان أدائه راقيا وقويا، ولكن مباراة اليوم تختلف. وأضاف: أجانب النصر خاضوا تدريبات قليلة بلغت 11 وحدة تدريبية فقط مع الفريق بعكس أجانب العين الذين شاركوا لفترات أكبر مع فريقهم ولكن مع ذلك ثقتنا كبيرة في لاعبينا لاسيما أن الثنائي الجديد خيمينيز وبتيروبيا ليسا بغريبين عن الدوري.

وتابع: نلعب أمام العين وهو أفضل فريق في الموسم الماضي وبطل الدوري ونتمنى أن نظهر بمظهر جيد لإسعاد الجماهير التي ستشاهد المباراة وتستمتع بها. وعن توقيت المباراة؛ أكد أنَّ هذا التوقيت صعب جدا في هذه الأجواء الحارة ولكن ليس هناك خيار آخر فالطقس عامل مشترك على الفريقين.