الوفد الآسيوي خلال الزيارة

يواصل وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زياراته إلى الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات نهائيات كأس آسيا تحت 22 سنة والمقرر إقامتها في يناير 2016، والتي تقدم الاتحاد القطري بطلب لاستضافتها، وسيزور الوفد غدا الأربعاء، أندية العربي وقطر ولخويا، وسينهي الوفد جولاته بالملاعب بزيادة ملعب نادي الغرافة صباح الخميس، وزار الوفد صباح اليوم أكاديمية أسباير بالإضافة إلى أسبيتار، كما زار في المساء نادي السد.
شهد نادي السد في الخامسة مساء الثلاثاء زيارة وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتفقد المنشآت والملاعب المرشحة لاستضاف كأس آسيا تحت 22 سنة التي تقدّم الاتحاد القطري رسميًا بطلب استضافتها خلال يناير 2016
وكان في استقبال الوفد الآسيوي بمقر نادي السد جاسم الرميحي أمين السر العام وعبدالمقصود شاهين مدير عام النادي وطارق البلاسي نائب المدير. بالإضافة لمسؤولي الاتحاد القطري علي حمود وديمترس زنيتوس. وحضر من لجنة التفتيش للاتحاد الآسيوي كلا من أفازبيك بيرديكولوف وتشيتان كول كارني.
وحسب قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن النسخة الثانية من البطولة ستؤهل الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل، وسيشارك في التصفيات 40 منتخبًا، ويتأهل 15 فريقًا إلى جانب منتخب الدولة المنظمة للبطولة إلى النهائيات والتي ستقام في يناير 2016، حيث سيشارك في هذه البطولة منتخبات تحت 22 سنة حتى تكون مؤهلة للعب في الدورة الأوليمبية التي حدّد الاتحاد الدولي أعمار اللاعبين المُشاركين فيها بـ23 سنة.