خالد عبد العزيز

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الاجتماعات المنعقدة بشأن عودة الجماهير، سواء التى تمت مع اتحاد الكرة او اندية الدورى الممتاز، ما هى الا اقتراحات واجتهادات يتم تقديمها الى مجلس الوزارء والذى سيكون فى النهاية هو صاحب اتخاذ قرار عودة الجمهور من عدمه.

والتقى خالد عبد العزيز، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة برؤساء أندية الإنتاج الحربي، واتحاد الشرطة الرياضة، وحرس الحدود، ووادى دجلة، وانبي والمقاولون العرب، وبتروجيت، والداخلية، وطلائع الجيش لمناقشة عودة الجماهير الى المدرجات.

واستعرض عبد العزيز مع رؤساء الاندية ما تم مناقشته فى الاجتماع السابق الذى تم عقده فى الاسبوع الماضى سواء مع اتحاد الكرة او مع رؤساء الاندية الجماهيرية والذى تم فيه استعراض جاهزية الاستادات لاستضافة الجماهير بعد الانتهاء من عمل الاشتراطات الامنية لعودة الجماهير.

واضاف الوزير ان هناك 7 استادات جاهزة لاستضافة مباريات الدورى بجمهور بالاضافة الى استاد الانتاج الحربي بعد تطويره وتغيير ارضية الملعب من النجيل الصناعى الى الطبيعى واصبح الان على اتم الاستعداد لاستضافة كبرى المباريات وخاصة المباريات ذات الجماهيرية الكبيرة لأندية الاهلى والزمالك.

واشار عبد العزيز الي انه تم الاتفاق على وضع التصور المبدئي لعودة الجماهير سواء على مراحل او الاعداد التي سوف يتم السماح لها بالحضور واهمية اللقاءات من حيث الجماهيرية.