الأرجنتيني ليونيل ميسي

قدّم نجم "برشلونة" الأرجنتيني ليونيل ميسي التهنئة للاعب "ريال مدريد" البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمناسبة فوز الأخير بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم للعام 2014.

وحصد رونالدو الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، متفوقًا على ميسي وحارس بايرن ميونيخ مانويل نوير، وليكون بفارق جائزة واحدة فقط عن "البوغوث"، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (أربع مرات).

وأضاف ميسي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، "أريد أن أشكر عائلتي والأصدقاء، وزملائي والمشجعين، لدعمهم، وأهنئ الفائز (رونالدو) على ما قدمه من عمل رائع العام الماضي".

من ناحية أخرى، وفي مؤتمر صحافي قبل إقامة حفل جوائز الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الذي أقيم في مدينة زيوريخ السويسرية، عاد ميسي من جديد للغموض في شأن مستقبله مع "برشلونة".

وأكّد أنّه "من الممكن أن يرحل عن ملعب كامب نو الصيف المقبل"، مبرزًا "لا أعرف ما الذي سيحدث، وإن كنت سأنضم إلى نيويلز، لا أعرف أين سأكون في العام المقبل رغم أنني قلت دومًا إنني أريد إنهاء مسيرتي الكروية فى برشلونة، لكن لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، هناك الكثير من التقلبات في كرة القدم".

ويأتى هذا التصريح بعد يوم واحد من نفي ميسي شائعات خلافاته مع مدربه لويس إنريكي، وأيضًا إمكان إنتقاله إلى "تشيلسي" الإنجليزي.