أثناء افتتاح الأكاديمية

افتتح اليوم في رأس الخيمة مبنى أكاديمية كرة القدم الجديد المخصص للاعبي المراحل السنية والذي ضم أحدث العيادات الطبية المتخصصة في الطب الرياضي وعلاج وتأهيل اللاعبين.

افتتح المبنى محمد أحمد بن شكر الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات برأس الخيمة بحضور عدد كبير من القائمين على الحركة الرياضية في الدولة من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة نادي الإمارات والمسؤولين في إمارة رأس الخيمة وممثلي مجموعة شركات النعيمي.

وأكد أن هذا المرفق الرياضي هو إضافة هامة لكرة القدم في النادي من شأنها زيادة الإقبال على ممارسة هذه اللعبة من قبل محبيها .

وقال أن مرافق الأكاديمية الحديثه هي اللبنة الأساسية لإعداد أجيال من الرياضيين وإن إنشاء أكاديمية لكرة القدم ضمن منشآت النادي خطوة جيدة على طريق إعداد فرق مراحل سنية تحقق الأهداف المنشودة.

من جانبه قال عبد الله الطويل عضو مجلس إدارة النادي مشرف عام المراحل السنية لكرة القدم ان الطريق في بدايته وأمامنا مسؤولية كبيرة لتطوير كرة القدم والوصول بها إلى أعلى المستويات .

واعرب عن تقدير النادي للدعم الذي قدمه رجل الأعمال عبد الله بن أحمد النعيمي رئيس مجموعة شركات النعيمي بتوفير أحدث الأجهزة الطبية لعيادة النادي.

وأشاد غانم أحمد غانم عضو اتحاد الإمارات لكرة القدم بجهود نادي الإمارات لتطوير قطاع المراحل السنية في النادي مؤكدا أن هذه الأكاديمية تعكس الاحترافية والتفاني لدى مجلس الإدارة والعاملين بالنادي .